س .و .جMet3b loVersالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما قاله كرستياااااااااانو وليو مسي عن نفسهما وما قاله الاخرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الاهلاوى
TeaM wORk
TeaM wORk
avatar

عدد الرسائل : 776
هواياتك : كرة القدم
لاعيبك المفضل : ابو تريكة ومتعب
النادى المفضل : الاهلى
الجنسية :
وسام العضو :
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

مُساهمةموضوع: ما قاله كرستياااااااااانو وليو مسي عن نفسهما وما قاله الاخرين   الأربعاء فبراير 29, 2012 9:01 pm

javascript:emoticonp(':/:%D9%80%D8%8C:')


أنهما يحتلان عناوين ومساحات الإعلام الرياضي بشكل عام، نقف في حلقة شهرية عن أهم ما قيل عن نجمي الريال وبرشلونة، كريستيانو وميسي.. وهذا أهم ما قيل عنهما في يناير 2012.

ـ روبرتو كارلوس: سليمان كريموف شخص ذكي ويعلم جيداً ماذا يفعل، وانتداب ميسي سيكون بمثابة دفعة معنوية للفريق وبداية حقبة جديدة.

ـ ميسي عن نفسه وعن رونالدو: أنا لا أهتم لهذه المقارنة مع رونالدو.. أنا أركز فقط على التطور دائماً وإذا لم يكن رونالدو موجوداً لما كنت غيرت من نهج حياتي الكروية، لذلك لا أقبل هذه المقارنة معه أو مع أي لاعب اَخر.

ـ أليكس ماكليش مدرب أستون فيلا: حاولت الحصول على ليونيل ميسي عندما كنت مدرباً لرينجرز غلاسكو في 2003/2004.. على سبيل الإعارة ليستفيد من كرة القدم الإسكتلندية ولكن الاعتقاد السائد آنذاك كان بأن السماح له بالذهاب لكرة القدم البريطانية قد تشكل خطراً عليه.

ـ شوستر مدرب الريال السابق عن كلاسيكو الكأس: كريستيانو كان مهماً في مباراة الأمس ولكن الآلام منعته من المواصلة على نفس المنوال في حين أن إنيستا لاعب عجيب مثل تشافي وميسي.

ـ بول سكولز عن ميسي وبرشلونة: ليونيل يسجل ثلاثية في كل أسبوع، وأنا أشعر بالملل من ذلك رغم أنهم (برشلونة) على ما يرام ولكني أشعر بالملل.

ـ رونالدو عن نفسه: المظهر مهم جدا بالنسبة لي، كرة القدم أولا ومن ثم يأتي المظهر، وإذا ما جمعنا الإثنين فهو أمر مميز، فعندما تقدم كرة قدم جميلة فسينظر الناس إليك ووقتها يجب أن يكون مظهرك رائعا. أنا أومن بأن المظهر يعكس شخصية الإنسان.

ـ نوفاك ديوكوفيتش: ميسي أفضل لاعب كرة القدم على هذا الكوكب منذ عامين.. وهو مصدر إلهام للأطفال الذين يحلمون أن يكونوا لاعبي كرة قدم.

ـ انيستا عن ميسي: لحسن حظه وحظنا وبرشلونة بأكملها، ما تزال القمة أمامه ولم يبلغها بعد. إنه يقدم أداء لا يصدق في كل مباراة.

ـ مورينيو عن كريستيانو: هو لاعب تعودنا النجومية منه، لا أعرف كم هدفاً حاسماً وكم ثلاثية سجّل لأنها لا تعد.

ـ غوارديولا: ميزة ميسي العظيمة تتمثل في الانتظام والاستمرارية، فهو يقدم الأداء نفسه منذ سنوات عديدة دون أن يتأثر بالضغوط، باختصار حياته تكمن في ملاعب كرة القدم.

ـ بيليه عن مقارنته بميسي: عندما يسجل 1283 هدفاً وعندما يفوز بثلاثة ألقاب كأس عالم عندها سنتحدث.. عندما كنت لاعباً لم يتوقع أحد ما يمكنني أن افعله.. ميسي لاعب كبير لكنه مع الأرجنتين لا يحقق نجاحاً.

ـ هوغو سانشير لاعب مدريد السابق: يجب علينا حماية رونالدو وتدليله، يجب ألا نتفاجأ من تصرفاته، فهو كما كان قبل أن ينضم للفريق الملكي، رونالدو يحتاج للدعم المتواصل وإذا عاد لهز الشباك فالكل سيصبح مستفيدا.

ـ صحيفة مكسيكية بعد الكلاسيكو: "الملك هناك واحد فقط"، إشارة إلى ميسي.

ـ مشجع مدريدي كادت تسديدة ميسي تصطدم فيه في الموسم الماضي: الكرة كانت قد خرجت من الملعب, لكن ميسي سدد إلى المدرجات، عندما رأيت ذلك صرخت: أيها القصير, ناقص العقل, ألا تخجل من نفسك هل فقدت عقلك؟

ـ جماهير تغني ضد رونالدو: كريستيانو يشبه لعبة الباربي.

ـ بيتر ميديندروب طبيب في جامعة رادبود نيميجن يتحدث عن دماغ ميسي: قدارت ميسي استثنائية وسنحاول تحليل كيفية اتخاذه للقرارات في جزء من الثانية ومعرفة كيفية تحديد الأولويات، الدماغ ليس جهاز كمبيوتر ولكنه آلة من الاحتمالات حيث أن ميسي يقرر سريعاً ما إذا كان سيركض أو يقفز..

ـ كاسياس بعد أن هتفت جماهير مدريد ضد رونالدو: دائماً ما سيطلب الناس الكثير منه لأنه لاعب غير عادي. يريد القيام بأفضل ما لديه من أجل نفسه والنادي. جماهير البرنابيو متطلبة جداً وهذا أمر جيد، لا جادل حول مستواه، دائماً ما كان يحظى بدعم الجماهير.

ـ دل بوسكي عن الكرة الذهبية: ميسي كان الأوفر حظاً، لكني كنت أتمنى فوز تشافي، بسبب ما قدمه للمنتخب وبرشلونة، كما أن الفوز بالجائزة سيكون صعباً لتشافي في السنوات المقبلة، بينما ميسي أمامه فرص كثيرة للفوز بها مجددا.

ـ دودو أواتي حارس مرمى ريال مايوركا: كريستيانو لاعب جيد جداً وهو يسجل هدفاً تقريباً في كل مباراة ولكني لست خائفاً لأنني لعبت سنوات كثيرة في الدوري الإسباني وقد تمكنت من إيقاف أفضل المهاجمين.

ـ كاسياس: كان إيتو عقدتي في السابق والآن ميسي على الرغم من أنني تمكنت من إيقافه بعض الأحيان وأعتقد أنه يعلم أنني قد أنقذت العديد من فرصه.

ـ مورينيو بعد انتقاد الجماهير: رونالدو حصل على ثاني أفضل هداف في العالم لعام 2011, وهذا الموسم يتصدر قائمة الهدافين بـ21 هدفاً من 17 مباراة أي أنه أحد أفضل الهدافين في العالم, وانتقادهم له أمر مضحك وغريب.

ـ ماسيكرانو: ليو لاعب جيد للغاية ويلعب دائماً 8 أو 9 مباريات بشكلٍ جيد وفي اللقاء العاشر قد يلعب بشكلٍ سيء.

ـ صديق رونالدو: أليس كريستيانو الذي أعطى الفوز لريال مدريد في ملعب مستايا عندما فاز بالكأس؟ هل نسي الجميع الهدف الذي سجله رونالدو في مرمى برشلونة على ملعب كامب نو في مباراة كأس السوبر والكرة الأخرى التي اصابت العارضة؟ جماهير مانشستر يونايتد لا تزال تهتف باسمه في ملعب أولد ترافورد في نهاية كل أسبوع بينما لم يحدث ذلك هنا إلا في مرة واحدة فقط.

ـ ميسي عن نفسه: لم أتفاجأ من الفوز بالكرة الذهبية فلقد قدمت مستوىً متميزاً وكنت أنتظر الجائزة على عكس العام الماضي فالفوز بالجائزة كان مفاجأة سارة جداً, لكن ما فاجأني هذا العام هو الفارق الكبير بيني وبين رونالدو وتشافي..

ـ دي ستيفانو عن الهتافات ضد رونالدو: الجمهور يدفع ثمن التذاكر وله الحق في فعل ما يشاء.. الجمهور دائماً على حق.

ـ سابيلا عن ميسي: يبدو كما لو كان إحدى سيارات سكاليكستريك الصغيرة التي كنا نلعب بها عندما كنا صغارا, والتي كانت تنطلق من الصفر إلى أقصى سرعة.. ما يدهشني هو ما يمثله، في الهند وبنغلاديش, كان الأمر مذهلا.

ـ بلاتيني عن تصنيفه لميسي: دعوه يكمل مسيرته أولا، كل شيء يتغير بسرعة في كرة القدم، هل تعلمون أنه عندما فاز رونالدينيو بجائزة الكرة الذهبية قلت حينها: سيفوز هذا اللاعب بالجائزة كثيرا مستقبلا، لكنه لم يفز بها بعد ذلك.. ميسي بحاجة إلى مجموعة مثل برشلونة, إنه قاتل في صميمه، يظهر بصورة اللطيف والظريف لكن لكي تسجل كهذه، يجب أن تكون قاتلا، لن تفوز إذا كنت لطيفا جدا في كرة القدم.

ـ رونالدو بعد هتافات الجمهور ضده: أولئك الذين ينتقدونني لا يفهمون كرة القدم ولذلك عليهم إغلاق أفواههم.

ـ سيلفانو مارتينا وكيل أعمال نيمانيا فيديتش: فيديتش بالنسبة لمان يونايتد بقيمة ميسي في برشلونة, كيف له أن يرحل؟

ـ كاتب في "آس" الإسبانية بسبب عدم احتفال رونالدو بهدفه: على رونالدو أن يعلم أن الهدف الذي سجله بالنسبة للجماهير هو هدف لفريق الريال وليس له شخصياً, وجميع اللاعبين معرضون للانتقاد، رونالدو لم يعد للفريق الكثير في الآونة الأخيرة ويبحث عن مجده الشخصي فقط, أداؤه فردي جداً وأصبح ظلاً لبنزيما الذي يقدم للفريق أكثر بكثير مما يقدمه رونالدو.

ـ كرويف: ميسي سيفوز ربما بخمسة أو ست أو سبع كرات ذهبية ولكن تشافي ساهم في كل شيء رغم أن ليونيل هو الأفضل ولكن بالنسبة لي من الظلم عدم حصول تشافي على الكرة الذهبية.

ـ مورينيو عن رونالدو: لا يمكنني انتقاد أي لاعب إذا لم يحتفل بالأهداف ولا يمكن القول أنه كان غاضباً لأنه ليس كذلك.

ـ بينيتيز: بيئة برشلونة تريح ميسي وتسمح له بإخراج كل ماهو إيجابي، فهم يثقون فيه ويقللون الضغط عليه، أما في الأرجنتين فهم يتوقعون منه الكثير وعندما لا يكون على قدر التوقعات فهم ينتقدونه بشدة وبالتالي فهو يقع تحت ضغط شديد .

ـ كارلوس مارتينيز: رونالدو أروع إنسان في العالم, إنه رمز للإنسانية وراية للشعب البرتغالي.

ـ ميسي: أنا ابن اللاماسيا ولا أري نفسي بقميص لا ريال مدريد ولا أي فريق آخر .

ـ مصفف شعر رونالدو: كريستيانو خجول ويملك شخصية قوية وتسريحة شعره تعكس ذلك.. على ميسي تغيير تسريحة شعره ليظهر بشكل أفضل بما يتناسب مع قيمته كأحسن لاعب في العالم.

ـ إيغليسياس فنان وحارس سابق في شباب ريال مدريد عن كيفية إيقاف برشلونة: لدي بندقية جيدة وهناك رصاصات من أجل أندريس إنيستا وليونيل ميسي.

ـ هاري ريدناب: بيل يتعرض لعنف شديد في الدوري الإنجليزي وهو مطالب بالتعلم من نجوم كبار كميسي ورونالدو كيفية تجنبها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تاج النساء
General Moderator
General Moderator
avatar

انثى عدد الرسائل : 5214
العمر : 24
الموقع : لو كان عشقك يا متعب جريمة ليشهد التاريخ اني مجرمة
هواياتك : كرة القدم والنت
لاعيبك المفضل : متعب وكريستيان رونالدو
النادى المفضل : الاهلي وريال مدريد ومانشستر يونايتد
المزاج :
الوظيفة :
الجنسية :
وسام العضو :
تاريخ التسجيل : 21/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما قاله كرستياااااااااانو وليو مسي عن نفسهما وما قاله الاخرين   الجمعة مارس 02, 2012 8:28 pm

بجد مووضوع هايل
تسلم ايدك
بس انا من وجهة رايي
افضل لاعب كريستيانوووو رونالدووو
تحياتي الك فرعون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما قاله كرستياااااااااانو وليو مسي عن نفسهما وما قاله الاخرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.FrFaSha4eVeR.yoo7.com :: 
~ منتدى الرياضة ~
 :: ستاد الكرة العالمية
-
انتقل الى: